القائمة الرئيسية

الصفحات


خدمة الإستعلام عن الرقم التأميني ؟

خدمة الإستعلام عن الرقم التأميني ؟
خدمة الإستعلام عن الرقم التأميني ؟

 

وصف الخدمة

الرقم التأمينى هو النواه الرئيسية لنظام المعلومات حيث يتم تخصيص رقم للفرد محور نظام التأمين الاجتماعي بطريقة تسلسلية وانشاء سجل يشمل الى جانب بيانات الرقم التأمينى بيانات الاسم ثلاثيا , وإسم الأم, ومحافظة الميلاد , ومركز الميلاد.

كما نقدم في القريب العاجل الخدمات التأمينية الآتية :

الخدمات التأمينيةفئة المستخدم :
نوع الخدمة :
الاستعلام عن الرقم التأميني بالرقم القومىصرف منحة الزواجخدمة التحاق عامل أجنبى بخدمة صاحب العمل قطاع خاص نمطىالاستعلام عن مدد الاشتراك في التأمين الاجتماعي والاجور الخاصة . . . .استعراض المعاشات المستحقة للمستفيدطلب استعلام عن السيارةعرض السيارات المملوكة لمالكاستعراض كشف حساب السيارةاستعراض العمالة المستمرةاستعلام عن البيانات الاساسية لعمليات المقاولات المستمرة

استعلام عن العمليات المستمرة التابعة للمقاول

استعراض السداد عن عملية المقاولة " مستخلصات"استعراض العمالة المنتهيةالاستعلام عن رصيد المنشأة بالتفاصيلاستعراض ديون العمال المدرجة على المنشأةاستعراض كشف حساب منشأةالاستعلام عن الاستقطاعات الخاصة بالمؤمن عليهالاستعلام عن أخر مدة تأمينيةالاستعلام عن أوعيه الاجوراستعلام عن البيانات الاساسية لملف المعاشالاستعلام عن المعاش المنصرف للقائم بالصرفالاستعلام عن الاستقطاعات للقائمين بالصرفاستعراض تطور زيادات المعاشالاستعلام عن رصيد مؤمن عليهالاستعلام عن سدادات العاملين بالخارجالاستعلام عن البيانات الاساسية للمنشأةصرف منحة القطعصرف مصاريف الجنازة.                  



خطوات الخدمة

1. اختيار خدمة الاستعلام عن الرقم التأمينى بالرقم القومى.

2. الضغط على بدء الخدمة.

3. يتم إدخال البيانات الشخصية وهى بيانات الرقم القومى للمستعلم, والأسم الأول للأم.4. يتم النقر على أيقونة أنا لست روبوت.5. يتم الضغط على أيقونة إرسال الطلب.
6. بعد إرسال الطلب تظهر بيانات الرقم التأمينى.












هل اعجبك الموضوع :
author-img
يهتم بتقديم المعلومات الوافية عن التأمينات والضمان الإجتماعي والمعاشات وجميــع مـــــن يستظلون بمظلة التأمين الإجتماعي ، وإجراءات الحصــــــــول على الخدمــات أمـام الجهــات الحكومية ، وتبسيط المعلومـــة للجمهــور في الوطـــــــن العربـي ، وعـرض موجــــز ومُـبسط وميسر للحصول على المعاش سواء حكومي أو قطاع أعمال عــام أو خـاص (شركـــــــات) أو معـــــــاش الشئون الإجتماعية ( تكافـل وكرامـــة ) وجميـــع ما يمـت بصلة للأوراق الحكومية ، كخدمة جماهيرية على مواقـــع التواصـل الإجتماعي

تعليقات

التنقل السريع